الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة الجوده والاعتماد الاكاديمي

يوم الجودة العالمي 2020

برعاية كريمة من معالي رئيس الجامعة أ.د عبد الرحمن بن عبيد اليوبي نظمت عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي فعاليات يوم الجودة العالمي 2020، والذي أقيم يوم الخميس 26 ربيع الأول 1442هـ الموافق 12 نوفمبر 2020عن طريق برنامج (زوم)، قام سعادة وكيل الجامعة للتطوير أ.د. عبد الرحمن بن هلال الطلحي بافتتاح الفعاليات، وذلك بمشاركة نخبة من خبراء الجودة في المنظمات السعودية والدولية.

 واستهل برنامج الفعاليات بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة سعادة عميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي أ.د حامد بن عبد الرؤوف صالح، تقدم بالشكر من خلالها إلى الإدارة العليا ممثله في معالي رئيس الجامعة أ.د عبدالرحمن بن عبيد اليوبي وسعادة وكيل الجامعة للتطوير أ.د. عبدالرحمن بن هلال الطلحي من خلال تقديم الدعم المتواصل لعمادة الجودة والاعتماد الاكاديمي لنشر وتعزيز ثقافة الجودة بين قطاعات الجامعة، كما أشار إلى أن يوم الجودة العالمي يمثل فرصة للعمادة في تقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة كل عام من أجل التعريف بالجودة والتوعية بأهميتها في تطوير العملية التعليمية.

 وجاء ضمن برنامج فعاليات يوم الجودة العالمي تدشين سعادة وكيل الجامعة للتطوير أ.د. عبد الرحمن بن هلال الطلحي مبادة فرسان الجودة. وهي مبادرة تهدف إلى تمكين منسوبي الجامعة من التطوع للعمل مع عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي لتطوير بيئة عمل مبدعة وتعزيز الولاء لجامعة الملك عبد العزيز وتقوية أواصر العلاقات بين افراد المجتمع الجامعي تحقيقاً لمبدأ مشاركة المعرفة والمحافظة على تفعيل وتحديث كل ما بتعلق بإدارة الجودة التعليمية.

 كما تضمن البرنامج تكريم سعادة وكيل الجامعة للتطوير أ.د. عبد الرحمن بن هلال الطلحي فرسان الجودة، وتكريم مشرفي وحدات الجودة والاعتماد الأكاديمي للقطاعات الحاصلة على جائزة معالي رئيس الجامعة للتميز في الأداء الجامعي لدورتها الثانية.

واختتم برنامج فعالية يوم الجودة العالمي سعادة وكيل الجامعة للتطوير أ.د. عبد الرحمن بن هلال الطلحي بكلمة اثنى فيها على جهود فريق عمادة الجودة الاعتماد الاكاديمي وعلى رأسه سعادة عميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي أ.د حامد بن عبد الرؤوف صالح على نجاح تنظيم فعاليات يوم الجودة والعالمي ثم بارك لكل المكرمين من فرسان الجودة ومشرفي وحدات الجودة والاعتماد الأكاديمي. كما عبر عن فخره بأنشطة الجودة المتنوعة والتي تحقق برنامج التحويل الوطني 2030 ونظام الجامعات الجديد الذي يرتكز على تطبيق معايير الجودة، كوسيلة لضمان استمرارية رفع مستوى الحياة في المملكة العربية السعودية.

 

 

  

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/12/2020 2:15:52 PM