الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

عمادة الجوده والاعتماد الاكاديمي

أسس التدريب على نموذج التمييز للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM Foundation Training

نظمت عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة محاضرتان الاولى بعنوان: " أسس التدريب على نموذج التمييز للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة   EFQM Foundation Training " يوم الأربعاء 26 فبراير 2020م الموافق 2 رجب 1441ه من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 3:30 عصراً تمام بقاعة التدريب بعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي ألقاها خبير الجودة الدولي والمدير التنفيذي ومؤسس معهد إدارة الجودة الشاملة (ITQM) بسويسرا سعادة الدكتور/ كارل كولر.  

استهدفت الدورة منسوبي الجامعة المختصون في مجال الجودة والاعتماد والتمييز وذلك بهدف تشجيع جميع قطاعات الجامعة للرفع من الجودة التعليمية. وبعد الانتهاء من المحاضرة الأولى أقيمت المحاضرة الثانية بعنوان: " التمييز في التعليم العالي Excellence in higher education ألقاها خبير الجودة الدولي بسويسرا سعادة الدكتور/ كارل كولر وذلك من الساعة 3:45 عصراُ إلى 5:00 عصراً.

حضر المحاضرة عدد من المختصون في مجال الجودة والاعتماد والتمييز من قطاعات الجامعة، وتم إتاحة المحاضرة للمناقشة عبر الوب webinar لنشر ثقافة الجودة والتمييز لكل المهتمين من خارج الجامعة.

وتأتي هذه الدورة في إطار جهود عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي لتنمية المعارف والمهارات لدى منسوبي قطاعات الجامعة لنشر ثقافة الجودة.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/26/2020 2:54:01 PM