الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

عمادة الجوده والاعتماد الاكاديمي

عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي تنظم ورشة عمل بعنوان التدقيق الداخلي على نظام إدارة السلامة والصحة المهنية

تزامنا مع اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية عقدت عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي يوم الثلاثاء 25 شعبان 1440 هـ الموافق 30/أبريل 2019م ولمدة يومين ورشة عمل بعنوان " التدقيق الداخلي على نظام إدارة السلامة والصحة المهنية وفق المواصفة العالمية ISO 45001-2018" والتي ألقاها كل من سعادة أ.د. خالد عمر الفوتي (وكيل كلية العلوم للتطوير) وسعادة د. بن عبدالله طاهر رئيس وحدة الجودة بعمادة الجودة الاعتماد الأكاديمي. 

وافتتح الدورة سعادة وكيل عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي للتطوير الدكتور يوسف بسام أبو شرخ. وحضر الدورة عدد 43 من منسوبي الكليات بشطري الطلاب والطالبات وفريق من مركز السلامة والصحة المهنية ومركز الطوارئ والكوارث بالجامعة والمستشفى الجامعي.

كما أشار سعادة عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي أ.د. حامد عبدالروؤف صالح بانه تعتبر هذه الدورة ضمن مجموعة الدورات التي تقدمها عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 1439/1440 هـ، ووفق خطة العمادة الطموحة لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين منسوبي الجامعة، والاهتمام بمتطلبات السلامة في الجامعة من خطط للطوارئ وجاهزيتها ومستلزمات السلامة بالجامعة، وكفاءة منسوبي الجامعة بالتزام بإجراءات السلامة ومتطلباتها في مرافق الجامعة.


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/1/2019 4:58:17 PM