الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة الجوده والاعتماد الاكاديمي

الجامعة تستضيف مستشار المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي

استضافت الجامعة ممثلة بعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي سعادة مستشار المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي سعادة الدكتور / حمود الحربي ، لمناقشة أهم الصعوبات التي تواجه الكليات في إعداد الدراسة الذاتية بهدف الحصول على الاعتماد البرامجي الوطني من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي. وذلك يوم الخميس 21/رجب/1440هـ الموافق 28/ مارس/ 2019م بقاعة التدريب بعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي.

وافتتح اللقاء سعادة عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي أ.د حامد بن عبد الرؤوف حيثُ اثنى على تعاون جامعة الملك عبدالعزيز مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي للحصول على الاعتماد البرامجي للكليات والعمل على مواكبة كل المستجدات .

وحضر اللقاء وكلاء التطوير بالجامعة والمختصين من فريق الاعتماد الأكاديمي بكلية العلوم وكلية الاقتصاد المنزلي، ويأتي اللقاء ضمن حرص عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي على دورها في تأهيل الكليات لإعداد الدراسة الذاتية للحصول على الاعتماد البرامجي الوطني ، وللإجابة على أيه تساؤلات حول الاعتماد الأكاديمي الوطني. وذلك في ضوء توقيع معالي مدير الجامعة إتفاقيات مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي لإعتماد 17 برنامج للحصول على الاعتماد البرامجي الوطني.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/28/2019 1:43:46 PM