الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

عمادة الجوده والاعتماد الاكاديمي

برعاية معالي مدير الجامعة

     افتتح معالي مدير الجامعة ملتقى الارشاد الجامعي لطلاب السنة التحضيرية والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب ومشاركة عمادات وكليات الجامعة.

 حيث كان في استقباله عند جناح العمادة سعادة عميد العمادة الاستاذ الدكتور حامد بن عبد الرؤوف محمد صالح وسعادة وكيل العمادة للتطوير ووكيل العمادة للاعتماد وعدد من منسوبي العمادة.

وجاءت مشاركة عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي في هذه الفعالية لمى لأهمية طالب السنة التحضيرية بالمشاركة في الاستبانات المركزية التي يتاح تفعيلها لهم قبل نهاية الفصل الدراسي وذلك لقياس مستوى العملية التعليمية وتطوير الخدمات الجامعية، حيث حرص منسوبو العمادة على ايصال مفهوم نشر ثقافة الاستبانات ومالها من دور في اتخاذ وصنع القرار.

يذكر ان عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بشطر الطالبات قد شاركت بالملتقى الارشادي الذي اقيم خلال الفترة من 3 محرم 1441هـ  الى 5 محرم 1441هـ  بمركز الملك فيصل للمؤتمرات، بإشراف من سعادة وكيلة العمادة بشطر الطالبات  الدكتورة نهلة قهوجي وبمشاركة منسوبات العمادة، تخلل هذا الملتقى الكثير من الفعاليات واللقاءات مع طالبات السنة التحضيرية لايصال الدور الذي تقوم به العمادة في قياس وتحسين مستوى الجودة التعليمة، وذلك من خلال مشاركة طلاب وطالبات السنة الحضيرية  في الاستبانات الالكترونية المركزية

 

 


 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/25/2019 6:15:16 PM