الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

عمادة الجوده والاعتماد الاكاديمي

توقيع اتفاقية بين عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي والنادي الأهلي السعودي بتاريخ 19/12/1440هـ الموافق 20/08/2019م

وقّع بيت الخبرة بعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بجامعة الملك عبد العزيز اتفاقية مع النادي الأهلي السعودي، بحضور سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي بتاريخ 19/12/1440هـ الموافق 20/08/2019م، وتهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم الاستشارات في مجال بناء وتفعيل والمحافظة على أنظمة الجودة بالنادي وفق المواصفات العالمية وأفضل الممارسات، وتعزيز وترسيخ ثقافة الجودة والتميز، وتطوير مهارات منسوبي النادي من أجل الارتقاء بالخدمات وتلبية متطلبات وتوقعات أصحاب المصلحة. وقع الاتفاقية كلا من سعادة وكيل الجامعة للعمال والإبداع المعرفي أ.د. توفيق عبد المحسن عبد الله الخيال وسعادة عميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي أ.د. حامد عبد الرؤوف محمد صالح فيما وقعها من جانب النادي الأهلي السعودي المدير التنفيذي للنادي المهندس احمد بن بكر الصائغ.

وأفاد سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي أن توقيع الاتفاقية يأتي في خطوة تؤكد التزام الجامعة بالسعي الجاد نحو الريادة في دعم وتطوير مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لتحقيق رؤية المملكة 2030. كما ان تجويد العمليات بالقطاعات الرياضية سيعود بالفائدة على الرياضة السعودية بشكل عام والتي اثبتت حضورها على المستوى الدولي.

وأكد سعادة عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي أن العمادة تعمل وفق استراتيجية التطوير التي تنتهجها الجامعة بدعم وتوجيهات الإدارة العليا في إطار الارتقاء بكافة القطاعات الحكومية والخاصة وكذلك في إطار خدمة المجتمع لتحقيق رؤية الجامعة. وتضمنت الاتفاقية تقديم الاستشارات في مجالات الجودة والتميز ومتابعة تنفيذ مخطط سير عملية بناء أنظمة الجودة والتدقيق وتقديم دورات تدريبية في مجالات المدققين المعتمدين الخاصة بالمدقق المعتمد لنظام إدارة الجودة والأنظمة المتكاملة والدورات المتعلقة بمختلف المواصفات العالمية المتعلقة بالجودة والتميز والحوكمة.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 8/28/2019 12:29:02 PM