الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة الجوده والاعتماد الاكاديمي

نظمت عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة محاضرة بعنوان (مقارنة بين الايزو 9001 اصدار 2008 وإصدار 2015).  لمنسوبي الجامعة يوم الاربعاء الموافق 16 محرم 1440هـ في تمام الساعة العاشرة صباحاً بمركز الملك فيصل للمؤتمرات

وافتتحت الجلسة بكلمة من سعادة وكيل عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي للتطوير الدكتور /  يوسف بسام أبو شرخ بالترحيب بالحضور لخص فيها سعادته عدد القطاعات التي لها نظام إدارة الجودة في الجامعة، وتوجيهات معالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للتطوير نحو الارتقاء بخدمات القطاعات وتطويرها من خلال تحديث وتفعيل والمحافظة على نظم إدارة الجودة وفق المواصفة العالمية.

ثم استأنف سعادة الدكتور بن عبدالله طاهر المحاضرة، حيث أوضح أهم الفروقات بين إصدار 2008 وإصدار 2015 لمواصفة ISO 9001. ثم قدم سعادته ملخصا لمراحل تحديث نظام إدارة الجودة وفق المواصفة اصدار 2015، والمتطلبات الرئيسية الجديدة لتحديث وتفعيل نظام إدارة الجودة.

وكان من ضمن الحضور عمداء الكليات ووكلاء الكليات للتطوير ومنسقي وحدات الجودة والاعتماد الأكاديمي بالكليات من شطري الطلاب والطالبات. وجاءت المحاضرة في إطار جهود عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي لتحقيق ادارة الجودة الشاملة ونشر ثقافة الجودة من اجل التحسين والتطوير المستمر داخل قطاعات الجامعة.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/3/2018 10:34:03 AM