الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

عمادة الجوده والاعتماد الاكاديمي

تهنئ عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي شركة وادي جدة لحصولها على شهادة الأيزو 9001:2015

امتدادا لتوجيهات القيادة الحكيمة بتطوير قطاعات الجامعة ورفع قدراتها بما يتوافق مع رؤية 2030، واستمراراً للإنجازات التي تحققها عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي في تأهيل قطاعات الجامعة المختلفة، حصدت شركة وادي جدة في يوم الثلاثاء الموافق 18/ 8 / 1440هـ على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015 تقديراً لتأسيس وتفعيل نظام إدارة الجودة في مجال دعم الاستثمار المستدام في اقتصاد المعرفة. وتعكس هذه الشهادة التزام الشركة بتلبية احتياجات الأطراف المهتمة ورفع مستوى الخدمات المقدمة من جميع الأقسام والإدارات وترسخ منهجيات إدارة المخاطر والعمليات، والتزام الإدارة العليا بجهود التحسين المستمرة.

وأعرب سعادة المدير التنفيذي لشركة وادي جدة أ.د. توفيق الخيال عن اعتزازه بحصول الشركة على الشهادة، مشيراً إلى أن حصول الشركة على هذه الشهادة يأتي في إطار سعيها الدائم لتحسين أدائها وتعزيز مبدأ القيادة، وإدارة المخاطر واستمرارية جودة الأعمال، وموائمة التوجهات الاستراتيجية مع نظام إدارة الجودة المطبق. وأضاف: تعد الجودة كمنهج عمل أساسي وضعته الشركة ضمن سلم أولوياتها ضمن سعيها لتحقيق التميز، مؤكداً بأن الحصول على هذه الشهادة يعد امتداداً لتوجيهات الأدارة العليا بتطوير الشركة ورفع قدراتها بما يتوافق مع رؤية بلادنا الغالية 2030.

كما تقدم سعادة عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي أ.د. حامد عبد الرؤوف صالح بتهنئة الشركة على تحقيق هذا النجاح، وأكد بأن هذا النجاح هو نتيجة متواصلة بذلها كل من منسوبي الشركة بالتنسيق مع فريق عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي وبدعم من الجهات الاشرافية، مؤكدا بأن الجودة عبارة عن منهج يدعو للتطوير والتحسين المستمر، ولا يتعارض هذا المنهج عما نحن في صدده من سعي إلى تغيير في أسلوب عملنا وتطوير أدائنا. لكن الأمر يحتاج إلى همم عالية، وعزيمة صادقة، وإصرار على التغيير. وفي الخاتمة تقدم سعادته بالشكر لمعالي مدير الجامعة وسعادة الرئيس التنفيذي لشركة وادي جدة ونائبه في تبنيهم والتزامهم بمعايير الجودة والشكر لفرق العمل من منسوبي القطاعين العمادة والشركة على تحقيق هذا الإنجاز.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/28/2019 11:05:51 AM